الاخوة القاتلة
اهلا بكم شباب هذهي الرسال تقول انكم غير مسجلين رايكم شنو تتسجل لرؤية اخر اخبار المنتدى عن طريق زر التسجيل الموجود بين الازرار الرئيسية
وشكراا الادارة
الاخوة القاتلة
اهلا بكم شباب هذهي الرسال تقول انكم غير مسجلين رايكم شنو تتسجل لرؤية اخر اخبار المنتدى عن طريق زر التسجيل الموجود بين الازرار الرئيسية
وشكراا الادارة

الاخوة القاتلة

الاخوة القاتلة :: ملتقى التميز والابداع ::

الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخولمركذ الاخوة

Flag Counter
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» نشر تطبيق
نكته رائعة جامدة Icon_minitimeالجمعة فبراير 02, 2018 5:51 pm من طرف rnoy

» العاب فلاش اندرويد

» لعبة منتصفح رائعة

» لعبة الزونبي الخيالية
نكته رائعة جامدة Icon_minitimeالجمعة فبراير 02, 2018 5:50 pm من طرف rnoy

» لعبة قنصة جديدة
نكته رائعة جامدة Icon_minitimeالجمعة فبراير 02, 2018 5:50 pm من طرف rnoy

» ياحبي المفقود
نكته رائعة جامدة Icon_minitimeالجمعة فبراير 02, 2018 5:46 pm من طرف rnoy

»  جيت لأجلك ولا غيرك جابني..
نكته رائعة جامدة Icon_minitimeالجمعة فبراير 02, 2018 5:46 pm من طرف rnoy

» قاسية القلب
نكته رائعة جامدة Icon_minitimeالجمعة فبراير 02, 2018 5:45 pm من طرف rnoy

» فنجان الشاي
نكته رائعة جامدة Icon_minitimeالجمعة فبراير 02, 2018 5:44 pm من طرف rnoy

» مناهل فتحي .... يا قلبُ
نكته رائعة جامدة Icon_minitimeالجمعة فبراير 02, 2018 5:44 pm من طرف rnoy

» مناهل فتحي .... يا قلبُ
نكته رائعة جامدة Icon_minitimeالجمعة فبراير 02, 2018 5:43 pm من طرف rnoy

» ممكن ترحيب
نكته رائعة جامدة Icon_minitimeالجمعة فبراير 02, 2018 5:41 pm من طرف rnoy

أبريل 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930    
اليوميةاليومية
أفضل الأعضاء الموسومين
لا يوجد مستخدم
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني

المواضيع الأكثر شعبية
النقيب خلفان
كيفية انشاء موقع
شفرات لعبة باي ستي
قصيدة ريا
تحويل ويندوز 8 الى نظام تشغيل محمول على الفلاش ديسك ليصبح يعمل من خلاله المصدر: مدو
بتحميلك هذا التطبيق سوف تحصل على ميزة أنيفة بجهازك الأندرويد كما لو على الأيفون + تسريع الجهاز
قصة رجولة استاذ
احاور نفسي/ذهرة الياقوة
فوئد العسل الرئعة
لعبة منتصفح رائعة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر

نكته رائعة جامدة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

الوسام : نكته رائعة جامدة P_299reg400
التميز : 27
المزاج : جيد

بطاقة الشخصية
نائب مدير: admin

نكته رائعة جامدة Empty
مُساهمةموضوع: نكته رائعة جامدة   نكته رائعة جامدة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 02, 2016 2:17 pm

نكت روعة عن الجماعة البخلاء تموت من الضحكجلس أحد البخلاء مع زوجته يأكلان الغداء في قدر . فقال :ما أطيب الغداء لولا الزحام .فقالت الزوجة : أي زحام ولا يوجد إلا أنا وأنت .فرد الزوج البخيل : كنت أتمنى لو كنت أنا والقدر فقط !!!!——————————————————————————–قال بخيل لأبنائه : من ينجح منكم سأريه سيارة الأيسكريم….!!!!——————————————————————————–كان فيه بخيل سألوه : إذا إشتد البرد وش تصلح ؟ قال : أقرب من الدفايه .قالوا : وإذا إشتد أكثر و أكثر ؟ قال : أقرب أكثر و أكثر .قالوا : وإذا إشتد أكثر و أكثر و أكثر و أكثر ؟ قال : أقرب أكثر و أكثر و أكثر وأكثر .قالوا : وإذا إشتد أكثر و أكثر و أكثر و أكثر و أكثر و أكثر و أكثر و أكثر ؟؟قال : ” أشغل الدفايه ” !!!!——————————————————————————–الأول : كيف حالك يا علي ؟الثاني : وكيف عرفتني وآخر مرة رأيتني فيها كانت قبل عشرين عاماً ؟ وقد تغيرت ملامحي .الثاني : صحيح أن ملامحك تغيرت … لكن ملابسك لم تتغير !!——————————————————————————–كان أحد البخلاء متضايقاً وحزيناً ، فسأله زميله : ما بك ؟فقال البخيل : لقد انكسرت سنة من أسنان مشطي .وأنا أريد تسريح شعري .الزميل : ألا يمكنك استخدام المشط دون هذه السنة ؟البخيل : لا … لأنها كانت السنة الأخيرة !!!——————————————————————————–فيه واحد بخيل اشترى آله حاسبة .. فقام حذف الصفر منها.. حتى لا يتكلم أبناءه بها مكالمات دوليه !!!!!——————————————————————————–كان البخيل و ولده يمشيان في جنازة .. فسمع الولد زوجة الميت تقول : آه يا زوجي .. سيذهبون بك إلى بيت ليسفيه ماء ولا طعام ولا فراش ولا كساء …فقال الولد لأبيه البخيل : ” هل سيذهبون به إلى بيتنا ؟ ”————————————————انزلقت سيارة تاكسي على منحدر شديد فصاح السائق :” لا أستطيع ايقاف السيارة ” فرد الراكب البخيل : ” أوقف العداد بسرعة ” !!!——————————————————————————–في مرة بخــيل طب في حفرة فتجمع عليه الناس علشان يساعدونه المهم انه في الاخير ما كان راضي انه يطلع فجاهم واحد او سألهم عن هذا الشخص البخيل قالوله احنا قاعدين انقوله عكنا يدك عطنا يدك وهو رافض قال بسيطه ..خذ ايدي فطلع البخيل !!——————————————————————————–دخل خمسة بخلاء مقهى .. وطلبوا كوب عصير .. وخمسة شفاطات !!!——————————————————————————–أعطت إمراءة بخيله ابنها ريالاً وقالت له : أذهب واشتري خبزاً .. لكن يا ويلك اذا ضاع الريال منك .. وفي الطريق للمخبز شاهد الولد سياره تصدم أبوه ..فذهب مسرعاً إلى أمه البخيله وقال لها : امي امي .. الحقي .. أبي صدمته سياره !فقالت : اوووه .. بسيطه .. ظننت أن الريال قد ضاع منك !!!——————————————————————————–التاجر للبخيل : كيف تطلب شراء بدله رخيصة جداً مع أنأبنك اشترى بالامس بدله غالية ؟ .. قال البخيل : ما الغريب في ذلك .. أبني ما زال أبوه حياً .. أما أنا فيتيم !!——————————————————————————–في واحد بخيل كل ما بغا يروح المطعم ياخذ معه صراصير يحطها في الأكل عشان مايدفع الفلوس . مره شافه واحد وحب يقلده قام راح للبخيل يبي الفزعة قاله البخيل :” آسف … ماعندي غير ذبابة أبي أشرب بها شاهي ” !!!——————————————————————————–1-واحد بخيل قال لابنه : إنجح السنة دي وانا أجبلك كورة .. الولد شد حيله ونجح .. أبوه إشترى له كورة .. وقال له : طب لو نجحت السنة الجاية أنفخها لك2-واحد بخيل دخل على ولاده وقعد يزعق بصوت عالى علشان مشغلين المروحه على 3 وهما 2 بس3-مرة في 3 بخلاء راحو لي تبرع لجمعية خيرية فالاول قال انا حطلع مبلغ و ارميه علي الحيطة و اللي يلزء حتبرع بيه اللي يوقع اخدو انا و التاني قال انا المبلغ اللي احدفو في السما و يلزق حتبرع بيه اللي ينزل حخدو انا و التالت قال انا حرسم خرم و ارميالفلوس اللي يوقع جوة حتبرع بيه4-بخيل راح عشان يتجوز ابو العروسة بيقولوا احنا عايزين مهر عشر تلاف جنية البخيل قاله: ايه عشر تلاف جنية ده انا معروض عليا بالفين وحامل كمان؟؟؟5-واحد بخيل اوي لما اتجوز سافر قضي شهر العسل لوحده6-مرة واحد بخيل شقتة ولعت ادى للمطافى رنة7-مرة واحد بخيل حلم انه اشترى فاكهة ولحمة لبيته ولما صحى حكى لمراتة قالتله ايه البعزقة دى8-واحد بخيل دخل مع ابنه سوبر ماركت الولد قال لأبوه : بأحب الشوكولاته أبوه قاله : حبها ورجعها مكانها9-مره واحد شحات ماشى على واحد عجلاتى بقول له اعطنى مما اعطاك الله قاله خد لك لفه10-واحد بخيل عندو ثلاث تفاحات فتح الاولى لقى فيها دود التانية فيها دود وصل للثالثة طفا النور و أكلها11-مرة اتنين بخلاء خلفوا عيل حطوة فى البنك
https://murmasan.yoo7.com
احلام الصبى
اخ مشارك
اخ مشارك
احلام الصبى

الوسام : نكته رائعة جامدة P_299reg400
التميز : 3
المزاج : ابحس عن حبيبة

نكته رائعة جامدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكته رائعة جامدة   نكته رائعة جامدة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 16, 2016 7:44 am

هههههههه

نكته رائعة جامدة
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكته مصرية١
» نكته تريقه
» نكته مصرية٤
» نكته مصرية٣
» نكته مصرية٢